تنفيذي المنصورة يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة محافظة عدن، في اجتماعه الدوري  برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية.


واستعرض الإجتماع، والذي وقف دقيقة حداد بقراءة الفاتحة على روح فقيد المحافظة والشخصية الوطنية، مدير عام مديرية دار سعد، رائد ضباب الطوسلي، والذي وافته المنية يوم أمس”الأثنين” أثر مرض عضال ألم به، استعرض انجازات المكاتب التنفيذية خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تعترض سير العمل وسبل تجاوزها بما يضمن تطوير الأداء مستقبلا.


واستمع الإجتماع إلى تقرير مفصل من مكتب التربية والتعليم بالمديرية حول التهيئة والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2021- 2022م.


كما استمع الاجتماع تقرير قسم الصرف الصحي بالمديرية حول تنفيذه عدد من الأعمال المنجزة خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري.


واستعرض الإجتماع إلى تقرير  مكتب الواجبات الزكوية بالمديرية والذي أوضح بأن إجمالي إيرادات المكتب خلال شهري يناير وفبراير للعام الجاري 2022م، بلغ ما يقارب “100” مليون، بزيادة 350 بالمائة عن إيرادات شهري يناير وفبراير من العام الماضي 2021م.

وفي الاجتماع، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تضافر جهود الجميع لتحسين أداء المكاتب التنفيذية بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى