اليوسفي وجبران يزوران معرض الصور بمجمع أروى للبنات في الكود بخنفر

زار المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر والعقيد حسين ثابت جبران رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية خنفر وعبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بأبين صباح اليوم الثلاثاء مجمع أروى للبنات ومعرض الصور والذي اقامتة المدرسة بمناسبة اختتام العام الدراسي 2022م .

و خلال الزيارة اطلع اليوسفي وجبران من مديرية المجمع الأستاذة فاطمة حسين ناصر على والطالبات على اقسام معرض الصور واقسامة المختلفة والعاب الشطرنج ، والاشغال اليدوية والأعمال الأدبية والتشكيلات والإبتكارات ومهارات الطالبات الذي تفاعلن في اقامة هذا المعرض الكبير الذي يعد نتاج لعمل مجمع اروى خلال العام .

بدورهما شكر المحامي اليوسفي والعقيد جبران الدور البارز لمديرة مجمع البنات الاستاذة فاطمة الفضلي وماتقومة به من مساهمات ايجابية في المجمع ، مبدين استعداهما للوقوف مع ادارة المجمع والمعلمات والطالبات وتشجيع مثل هذة المواهب الذي التمسها الزائرين خلال المعرض الذي اقيم بمناسبة اختتام العام الدراسي .

شارك في الزيارة علي الساكت عضو انتقالي ابين والمهندس فرج الشراء مسؤول الارشاد الحقلي وصالح الصيدي مدير الادارة المالية والادارية بانتقالي خنفر وانيس اليوسفي مدير وحدة النازحين بابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى