بحضور نائب رئيس انتقالي أبين.. مجمع أروى للبنات بمدينة الكود ينظم حفلاً فنيا ومعرضا للصور بمناسبة اختتام العام الدراسي

بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ خالد عمر العبد ، نظم مجمع أروى للبنات بمدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين صباح اليوم حفلا فنيا ومعرضا للصور بمناسبة اختتام العام الدراسي بالمجمع ، بحضور عضوا القيادة المحلية بانتقالي المحافظة الشيخ احمد عبدالله الشحيري ومحمد سعيد عياش ، ومستشار محافظ أبين لشؤون الاستثمار والتنمية الاستاذ عبد الناصر اليزيدي ورئيس اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة الاستاذه خلود القديري، وعضو المحلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد عمر الفظلي ، وقائد المنشآت بمدينة الكود العقيد احمد صالح القبيلي ومدير شرطة الكود العقيد رشيد الشدادي ، ورئيس مجلس الاباء الشيخ فضل الشحيري والشيخ حسين صالح المجربي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطالبات وعددا من مدراء المدارس.

و خلال الحفل القت مديرة مجمع أروى التربوي الأستاذة فاطمة حسين ناصر الفضلي كلمة ترحيبية ، رحبت من خلالها بالحاضرين المشاركين في الحفل الختامي السنوي .

وأشارت الاستاذه فاطمه الفضلي إلى النجاحات الكبيرة التي حققها المجمع في مخرجات التعليم خلال العام .

مشيرة إلى أن النجاح الذي حققه المجمع في مخرجاته من الطالبات وبمستويات تعليمية عالية يعود إلى جودة التعليم التي ترسخت في عمله من خلال تواجد الكادر التعليمي المؤهل والمهنية التعليمية .

وطاف الاستاذ خالد العبد والأخوة الحاضرين في اقسام معرض الصور الذي شهد اقساما متعددة للتراث ، والقسم العلمي ، والاجتماعيات ، والعاب الشطرنج ، والاشغال اليدوية ، والتعلم النشط ، والأعمال الأدبية ، والتي نالت استحسان الحضور من خلال الإبتكارات ومهارات الطالبات وقدرتهن العلمية في شتى المجالات .

وتخلل الحفل عدد من الوصلات الغنائية والعروض المسرحية والوصلات الإنشادية والقصائد الشعرية التي قدمتها الطالبات نالت استحسان الحاضرين وكذلك المعارض العلمية والثقافية والتراثية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى