رئيس إنتقالي الحوطة يبحث مع مؤسسة النقل البري سبل رفع معاناة الطلاب الجامعيين

عقد صباح اليوم لقاء في العاصمة عدن ضم كلاً من عبدالباري قاسم الحربي نائب رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري، وفارض عبدالحميد عبدالمجيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، بهدف مناقشة السبل الكفيلة بتوفير باصات نقل طلاب الجامعة في مديريتي الحوطة وتبن إلى محافظة عدن.

وأشاد الحربي بالجهود التي تبذلها قيادة انتقالي الحوطة، في سبيل رفع المعاناة عن كاهل طلاب الجامعة في محافظة لحج، أسوة باخوتهم في العاصمة عدن.

مؤكداً على استعداد الهيئة تسهيل الاجراءات القانونية بحسب ماتم الاتفاق عليه، ولما من شأنه تنفيذ العمل في اقرب وقت ممكن، متى ما استكملت عملية الترتيب والتنظيم لذلك.

من جهته أكد فارض عبدالحميد على أهمية نجاح هذه الخطوة، والتي ستسهم في تشجيع ابنائنا الطلاب على مواصلة دراساتهم الجامعية، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أغلب الأسر في مديريتي الحوطة وتبن.

مشيراً أن معاناة كبيرة يواجهونها الطلاب في الوصول إلى كلياتهم في العاصمة عدن، وعلينا جميعا إنجاح المرحلة الأولى من هذا المشروع الخدمي والمتمثلة في توفير باصان نقل، لنقل الطلاب الفقراء، وأن نقف صفا واحدا قيادات ومواطنين حتى يصبح الحلم حقيقة، أسوة بالطلاب في العاصمة عدن.

شاكر قيادة المحلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة المحافظة ممثلة برئيسها المحامي رمزي الشعيبي، لما يولوه من دعم ورعاية واهتمام بشريحة طلاب الجامعة باعتبارهم عماد المستقبل وبناء دولته الجنوبية الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى