الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب ينظم بازارا وطبقا خيريا لدعم نساء الصيادين المعدمات

نظم الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، اليوم الخميس، في العاصمة عدن بازارا وطبقا خيريا، لدعم نساء الصيادين المقعدات والمعدمات، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال تدشين البازار، الذي حضره جمال موسى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة، ألقى عمر قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، كلمة شكر فيها المجلس الانتقالي الجنوبي على رعايته هذا البزار الخيري الذي سيساعد نساء الصيادين المقعدات والمعدمات من عرض منتوجاتهن.
وأشار قمبيت إلى أن هذا البزار، جاء لخدمة الصيادين الفقراء المستحقين، والذين يعانون صعوبات هذه الحياة، ولا يوجد لذويهم مصادر دخل ثابتة، موجها دعوته لرجال المال والأعمال الجنوبيين، للوقوف مع هؤلاء الصيادين وتقديم المساعدات الإنسانية لهم.
وضم البازار العديد من المنتجات التي شملت المأكولات الشعبية، والحرف اليدوية، وصناعة الاكسسوارات، وأعمال التطريز والزينة اليدوية من صنع نساء الصيادين من مختلف مديريات العاصمة عدن.
وعبر زوار البازار عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تحقق المنفعة والخير وتنشر الفرح وتدعم أسر الصيادين الفقراء وتغطي أبسط احتياجاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى