الدائرة الإعلامية تختتم نزولاتها الميدانية لإدارات إعلام العاصمة عدن بزيارة لمديريتي خورمكسر وصيرة

اختتمت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،اليوم الخميس، نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية بالهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن، بزيارة للإدارتين الإعلاميتين بمديريتي خورمكسر، وصيرة.
والتقى الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، خلال نزوله إلى مقر انتقالي خورمكسر، منتسبي الإدارة الإعلامية، واستمع من محمد المأمور مدير الإدارة، إلى شرحٍ عن مستوى أداء الإدارة خلال الفترة السابقة والتحديات التي ترافق سير عملها.
كما قام الدكتور باسم خلال الزيارة بافتتاح معرض الصور التي أقامته الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي خورمكسر، لتوثيق نشاط القيادة المحلية للمجلس في المديرية منذ بداية العام الجاري.
عقب ذلك قام رئيس الدائرة الإعلامية بزيارة إلى مقر قيادة انتقالي صيرة، اطلع خلالها من عصام الوالي مدير الإدارة الإعلامية، على سير عمل الإدارة والمقترحات التي ستسهم في رفع أداء العمل الإعلامي فيها، وذلك بحضور العقيد محمد جارالله رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.
وخلال اللقاءين اللذين شارك فيهما الأستاذ خالد شوبة مدير إعلام تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، أكد الدكتور باسم منصور، حرص الدائرة الإعلامية على رفع مستوى العمل الإعلامي لدى الإدارات الإعلامية في انتقالي العاصمة عدن ومديرياتها، لمواكبة الأحداث والتطورات الميدانية التي يشهدها الجنوب، مشيرا إلى إن الدائرة الإعلامية بختامها اليوم لهذه الزيارات التفقدية لإدارات إعلام العاصمة عدن تقف وقفة إجلال وتقدير لكل الجهود التي يبذلها منتسبو إعلام العاصمة، مؤكدا أن توفير احتياجاتهم ستكون أولوية من أولويات الدائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى