رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بـ أبين تناقش سبل التعاون المشترك مع منظمة الإنقاذ الدولية

عدن24| نايف الرصاصي

ناقشت رئيسة المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين صباح يوم أمس بمقر المجلس التنسيقي بالعاصمة زنجبار صباح اليوم ، سبل التعاون والتنسيق المشترك مع منظمة الإنقاذ الدولية erc برئاسة الأستاذة منال باجراد مسؤلة فريق حماية تمكين المرأة والأستاذة مقادير الكيلة مساعد إدارة الحالة والأستاذة كفاح العطوي مساعد إدارة الحالة .

واطلعت الدكتورة آمنة الشهابي فريق منظمة الإنقاذ الدولية على نشاط المجلس التنسيقي وسير عمل الجمعيات والمؤسسات والمراكز واهميتها من خلال الدور المجتمعي وملامستها هموم ومعانات المواطن من خلال أنشطتها المستهدفة والمشاريع الأسرية المستدامة .

وبحث اللقاء أهمية التعاون والشراكة بين المجلس التنسيقي ومنظمة الإنقاذ فيما يتعلق بالمرأة والسلام وسبل التعاون ، والتعرف على آلية عمل ونظام الإحالة ، واستقبال النساء الناجيات وكيفية مساعدتهن لتقديم العون والدعم النفسي والتمكين وفق الإمكانيات .

من جانبه عبر فريق منظمة الإنقاذ الدولية على حسن الاستقبال لرئاسة المجلس التنسيقي ومشيدا بالجهود الإنسانية التي يبذلها المجلس في المحافظة والإسهام في معالجة البطالة والتخفيف من حدة الفقر بين أوساط المجتمع وأرباب الأسر من خلال الأنشطة المجتمعية والمتعددة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى