بمشاركة رئيسي تنفذيتي حضرموت والضالع.. انتقالي أرياف المكلا ينظم لقاء للشخصيات الاجتماعية والسياسية بالمديرية


شارك العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي حضرموت، والعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الضالع، في الجلسة الافتتاحية للقاء الذي نظمته الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية أرياف المكلا، بمدينة المكلا، اليوم السبت، مع الشخصيات السياسية والإجتماعية بالمديرية.
و أشاد العميد المحمدي في كلمته بجهود القيادة المحلية لأرياف المكلا في تعزيز حضور المجلس بين أوساط المواطنين في المديرية، حاثا إياها على بذل المزيد من الجهود، والتركيز على تنفيذ النشاطات التي تعود بالنفع والفائدة على المديرية وأبنائها.
وأكد المحمدي على أن البطش والهمجية التي أظهرتها القوات المحتلة تجاه المتظاهرين السلميين، لن تخيف أبناء حضرموت، بل ستزيدهم إصرارا وعزيمة على مواصلة نضالهم حتى إجبارهم على الرحيل، مجدداً مطالبته للسلطة المحلية بالوقوف إلى جانب مواطنيها والانتصار لمظالمهم وصيانة كرامتهم، التي انتهكتها قوات المنطقة العسكرية، بالتعدي عليهم، ومنعهم بقوة السلاح من ممارسة حقهم السلمي في التظاهر .
من جانبه عبر العميد عبدالله مهدي سعيد، عن سعادته بزيارة حضرموت الثقافة والعلم والحرية والنضال ، مؤكدا أن أبناء الجنوب كافة يعتزون بإنتماء حضرموت التاريخ والثقافة إلى الوطن الجنوبي و أن الصلات والعلاقات بين أبناء الجنوب الواحد متجذرة تاريخيا .
بدورة استعرض فاروق أحمد العكبري، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية خلال كلمته، الأدوار التاريخية التي أداها أبناء أرياف المكلا في حماية أمن واستقرار حاضرة حضرموت ، مشيرا إلى أن اللقاء يهدف إلى بحث المشكلات التي تعانيها المديرية، والدور المطلوب من المجلس الانتقالي لتأديته للمساهمة في حل تلك المشكلات .
وشهدت الجلسة الافتتاحية للقاء، التي وقف الحاضرون فيها دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على روح المغفور، المناضلة فاطمة حسن بن زيدان التميمي، مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي حضرموت، وتم إلقاء عدد من القصائد الشعرية نالت استحسان الحضور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى