حضرموت.. المحمدي يستقبل قيادة انتقالي الضالع

استقبل العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم السبت، العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة الضالع، الذي يزور حضرموت بمعية عدد من أعضاء الهيئة، للتضامن مع أبنائها .

ورحب المحمدي بقيادة انتقالي الضالع في حضرموت، معبرا عن شكره وتقديره على تجشمهم عناء الطريق للوصول إلى حضرموت، من أجل إبداء تضامنهم مع أبنائها، والتعبير عن دعمهم ومساندتهم لهبتهم الشعبية ، مؤكدا أن مثل هذه المواقف التضامنية بالكلمة وبالفعل، ليست بغريبة على أبناء الضالع، الذين يسطرون يوميا ملاحم كفاحية في مقارعة مليشيات إيران الحوثية .

وعبر عبدالله مهدي ومرافقوه من أعضاء الهيئة التنفيذية، عن سعادتهم بزيارة حضرموت، لأداء الواجب التضامني، تجاه أبنائها المطالبين بحقهم العادل والمشروع في إدارة شؤونهم العسكرية والأمنية والاقتصادية.

معربين عن استنكارهم وإدانتهم للأعمال الهمجية القمعية التي واجهت بها قوات المنطقة العسكرية الأولى، المتظاهرين السلميين، المطالبين برحيلها واستبدالها بقوات محلية من أبناء المحافظة ، مؤكدين وقوف أبناء الجنوب صفا واحدا مع أبناء حضرموت ومساندتهم لهبتهم الشعبية المباركة، حتى انتزاع حقوقهم والاستفادة من خيرات محافظتهم..

وأشار عبدالله مهدي إلى إن الزيارة أيضا، تهدف إلى تبادل الخبرات التنظيمية، بين الهيئتين التنفيذيتين في حضرموت والضالع ، مشيدا بدور انتقالي حضرموت وجهوده المخلصة في خدمة المحافظة وتبنيه لقضايا أبنائها.

يرافق العميد عبدالله مهدي في زيارته لحضرموت، عضوا الهيئة التنفيذية، صلاح محسن الحريري، مدير الإدارة السياسية والشيخ لطفي مانع مدير إدارة الفكر والإرشاد، وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى