قيادات عسكرية وأمنية يقدمون واجب العزاء في وفاة أركان حرب اللواء الخامس دعم وإسناد بردفـان

وصل إلى ردفان بعد ظهر اليوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية من مختلف مناطق الجنوب لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى العقيد ركن محمد صالح حسين اركان حرب اللواء الخامس دعم وإسناد الذي وافاة الأجل ظهر الأربعاء 16 فبراير أثر حادث مروري أليم في الحبيلين .

ومن بين المعزيين قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والإجتماعية وقيادة اللواء العاشر صاعقة ممثلةً بالقائد رشدي الحوشبي والقائد عواد الشلن مدير أمن الحوطة ونخبة من الشخصيات الكوادر المثقفة والمناضلين من رفاق السلاح والكفاح والعمل الوطني .

وأستقبل الجموع الغفيرة والقيادات العسكرية أولاد فقيد الوطن والعميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وشخصيات بارزة في مسقط رأسـه بمنطقة الذنيب ردفان ابرزهم القائد عثمان حيدرة معوضه قائد اللواء 14 صاعقة وعلي صالح النوبي قائد اللواء 13 صاعقة جنوبية .

وعبر المعزون عن حزنهم وأسفهم في رحيل قائد عسكري بحجم الاركان محمد صالح حسين الذي يحضى بحب واحترام الجميع في المؤسسة العسكرية والأمنية كواحداً من أبرز القيادات التي ساهمت في تحقيق الانتصار في كل المراحل والأحداث التي شهدها الجنوب .

مؤكدين بان شعب الجنوب لن ينسى هذا القامة العسكرية الذي أثرى حياته بنضال وطني كبير دفاعا عن وطنه وشعبه ، سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وكل الوطن الجنوبي الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون .

وعبرت أسرة الفقيد الركن محمد صالح حسين وقيادة اللواء الخامس دعم وإسناد عن بالغ الشكر والامتنان لكل الجموع الغفيرة الذي قطعوا المسافات ومشقة الطريق للوصول إلى ردفان لتقديم واجب العزاء بحيث كان لحضورهم الأثر الطيب في قلوبهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى