انتقالي لحج يختتم دورة في الحاسوب والأرشفة لإدارات المرأة والطفل بالمديريات

اختتمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الخميس الدورة التدريبية الخاصة بمجال الحاسوب والارشفة والتي إداراتها بمديريات المحافظة .

وفي ختام الدورة ألقى نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج محمد احمد العماد كلمة شدد فيها على أهمية الاستفادة من المعلومات التي قدمت للمشاركات خلال الدورة .

متمنيا ان يشهد تغيرا كبيرا في التقارير التي سترفع من ادارات المرأة والطفل للقيادات المحلية في الفترة القادمة تعكس مدى الاستفادة التي تحصلن عليها أثناء الدورة.

من جانبها اوضحت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج الاستاذة اروى مقطري ان الدورة التي استمرت ثلاثة ايام قد استهدفت جميع مدراء ادارات المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة.

وأشارت مقطري إلى ان الدورة هدفت إلى تطوير عمل ومهام الادارات بالمديريات وتمكينها من التعامل مع الحاسوب في اعداد تقاريرهن وارشفتها بشكل منظم ومتسلسل.

وفي ختام الدورة سلم نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس في المحافظة الاستاذ محمد احمد العماد ومدير ادارة المرأة والطفل الاستاذة اروى مقطري شهادات المشاركة للمتدربات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى