رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة للانتقالي يزور مقر كتلة حلف وجامع حضرموت

زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، مقر كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، بمدينة المكلا، والتقى رئيسها المقدم سالم مبارك بن سميدع .

وخلال اللقاء، تبادل بن الشيخ أبوبكر مع قيادة الكتلة، وجهات النظر، بشأن عدد من القضايا المرتبطة بعمل الكتلة في تفعيل حلف وجامع حضرموت، وتوحيد صفوف أبناء المحافظة وتقوية جبهتهم الداخلية، لمواجهة المخاطر والتحديات التي يفرضها وجود المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي حضرموت.

وأشاد بن الشيخ أبوبكر بجهود الكتلة في استنهاض همم الحضارمة، ودورها الكبير في انطلاقة الهبة الشعبية الثانية، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يقف إلى جانب أبناء حضرموت ويدعم هبتهم الشعبية ومطالبهم العادلة في إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية.

وعبر اللقاء عن إدانته واستنكاره الشديدين لما قامت به قوات المنطقة العسكرية الأولى من ممارسات همجية تجاه المتظاهرين السلميين، الذين احتشدوا في مدينة سيئون يم السبت الماضي، مطالبين برحيلها، داعياً قوات التحالف العربي إلى الاستجابة لمطالب أبناء المحافظة، والمسارعة بإخراج تلك القوات إلى جبهات القتال مع الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى