إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج تنظم دورة في الحاسوب والأرشفة لإدارات المديريات

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الثلاثاء دورة تدريبية في مجال الحاسوب والارشفة لإدارة المرأة والطفل بمديريات المحافظة .

وخلال افتتاح الدورة ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد كلمة نقل في مستهلها تحايا رئيس القيادة المحلية في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي للمشاركات ، شاكرا جهود مدراء ادارات المرأة والطفل في القيادات المحلية للمجلس بالمديريات في السفر من مديريات بعيدة للمشاركة في هذه الدورة النوعية والمتميزة.

ودعا العماد المشاركات الى الاستفادة من مخرجات الدورة تقديرا لجهود السفر التي بذلت للوصول اليها والمشاركة فيها، لتحقيق أعلى درجات نجاح العمل في مديرياتهن خدمة لشريحتي الاطفال والنساء.

كما ألقت مديرة ادارة المرأة والطفل بانتقالي لحج الاستاذة اروى مقطري كلمة رحبت في مستهلها بالمشاركات من جميع مديريات المحافظة في الدورة التي تقام تحت رعاية القيادة المحلية للقيادة المحلية للمجلس في المحافظة .

مشيرة الى ان الدورة تهدف إلى الارتقاء بالعمل الاداري في إدارات المرأة بالمديريات وبما يعزز جهودهن في عمل مؤسسي منظم ، لافتة الى ان الدورة تستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري وهي مدة يمكن من خلالها تحقيق الاستفادة القصوى للمشاركات وعكس تلك الاستفادة على الواقع العملي.

هذا ويتلقى المشاركات على مدى ثلاثة ايام معلومات تتعلق في كيفية التعامل مع الحاسوب، بالإضافة الى وسائل واساليب الارشفة لتقارير الانشطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى