تدشين أول مخيم طبي مجاني لمرضى القلب بمستشفى برج الأطباء بالعاصمة عدن

عدن 24 -أحمد حسن وقيصر ياسين :
برعاية ودعم مباشر من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لإنقاذ حياة مرضى القلب لأول مرة في الجنوب دشن الاخ فضل الجعدي نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والاخ احمد الداوؤدي مديرعام مديرية المنصورة والدكتور وسيم الأمير مدر مستشفى برج الأطباء وتلدكتور عارف الداعري رئيس الخدمات الطبية العسكرية الجنوبية صباح اليوم بمدنية المنصورة المخيم الطبي المجاني الاول من نوعة لعمليات القسطرة التشخيصية وتلعلاجية في المجاني وبدعم من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية .
في الحفل التدشين واوضخ الدكتور وسيم الأمير مدير عام مستشفى برج الأطباء قائلا ان المخيم يدشن صباح اليوم عشر عمليات في اليوم الواحد حتى انتهاء عدد 200 حالة في المرحلة الأولى.
واضاف الدكتور وسيم الأمير كما سيتم الإعلان عن بدء المرحلة الثانية خلال الفترة القادمة والأول مرة في الجنوب.. مشيرا ان عدد الأطباء في المخيم 4 الاستشاريين أمراض القلب كما يتضمن المخيم توزيع أدوية مجانية لمرضى القلب شامل الفحوصات والخدمات الطبية بالمجان بما يخففف من معاناة وتكاليف السفر وتبد تكلفة العملية الواحدة من 3مليون ريال الى 12 مليون لكنها تقدم مجانا للمرضى .

من جانبه قال الدكتور عارف الداعري رئيس الخدمات الطبية العسكرية الجنوبية قائلا ان المخيم يعد كهدية يقدمها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي للفقراء من أبناء شعب الجنوبي في المحافظات المحررة لافتا ان المخيم يعد أول من نوعة لتركيب دعامات للمرضى القلب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى