تنفيذية انتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الدوري وتدين جريمة استهداف قائد اللواء الثامن احتياط

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طورالباحة محافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الشيخ محمد هواش نائب رئيس الهيئة .

ووقفت الهيئة في بداية اجتماعها دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الحادث الإجرامي الذي استهدف قائد اللواء الثامن احتياط العميد ياسر الصوملي وأسفر عن سقوط “4” شهداء بينهم نجله وعدد من الجرحى .

وعبرت الهيئة عن إدانتها واستنكارها لهذا العمل الإجرامي معلنة تضامنها مع قائد اللواء الثامن العميد ياسر الصوملي مطالبة الجهات المختصة تحمل مسؤوليتها بوضع حد لمثل تلك العمليات الإرهابية التي ازهقت ارواح  الابرياء  ، ومتابعة وتعقب  العناصر الإرهابية التي نفذت الجريمة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم العادل . 

ووقف الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام تقرير إدارة المرأة  والطفل والذي تضمن تقييما حول مستوى تنفيذ المسابقة العلمية والثقافية التي نفذتها الأسبوع الماضي ..

كما استمعت الهيئة التنفيذية إلى تقرير مقدم من قبل رئيس منسقية كلية التربية طورالباحة حول نشاط المنسقية والمشاكل التي تعاني منها الكلية مؤكدا على ضرورة الحفاظ على الكلية والوقوف بحزم ومسؤولية لمعالجة القضايا التي تعاني منها وفي مقدمتها التوسع العمراني الذي يهدد الكلية من كافة الاتجاهات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى