إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تنظم دورة تدريبية تنظيمية لمدراء إدارات المرأة في المحافظة

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ،
نظمت إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين صباح اليوم دورة تدريبية تنظيمية لمدراء إدارات المرأة في مديريات المحافظة في مجال إعداد الخطط والتقارير والمحاضر ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الاستاذ خالد العبد ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ، ورئيس منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين ، الدكتور يسلم بالليل ورئيس انتقالي زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم .

وأكد الأستاذ خالد العبد في مستهل الدورة على أهمية مثل هذه الدورات التنظيمية لبناء الإدارات وتنمية القدرات والمهارات لتطوير سير العمل ، والإسهام في وضع الحلول للمشكلات الإدارية بطريقة عملية .

وأشاد الاستاذ العبد بدور المرأة الفاعل مجتمعيا وسياسيا وقدرتها على تجاوز الصعوبات التي تواجهها في إطار عملها ، وتميزها الإداري .

داعيا إياهن إلى الاستفادة من الدورة واكتساب المهارات والخبرات لتطوير معارفهن ومهاراتهن وعكسها في إطار عملهن .

وحث مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت على أهمية تطوير العمل الإداري لتخطيط الأهداف المرسومة والتي تمثل وظائف الإدارة .

مشددا على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لتنمية المعارف والمهارات في طرق وأساسيات إعداد الخطط التنظيمية وكتابة التقارير بأساليب التخطيط العلمية والإدارية .

من جانبها مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين الاستاذه وجدان ماسك ، أكدت في افتتاحية الدورة التدريبية أن المجلس يولي اهتمام كبير للمرأة ، مثمنة في الوقت نفسه قرار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بتشكيل اللجنة العليا للمرأة الجنوبية .

لافتة أن هذه الدورة ستمثل آفاقا جديده لرفع كفاءة وقدرة المرأة في تنظيم العمل المؤسسي والتنظيمي .

وقدم الاستاذ سالم صالح المخيري خلال الدورة عددا من المفاهيم الأساسية التي تركزت في كيفية إعداد الخطط والتقارير وكتابة المحاضر للانطلاق نحو العمل المنظم وفق أسس علمية حديثة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى