قانونية انتقالي أبين تتفقد أوضاع نزلاء السجن المركزي وتشيد بادارته

قامت مديرة الشؤون القانونية بانتقالي ابين المحامية ابتهال ناصر طاهر صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لنزلاء السجن المركزي في مدينة زنجبار للاطلاع على اوضاعهم وظروف احتجازهم . يرافقها مديرة الشؤون الاجتماعية الأستاذة جيهان حيدرة , ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك ، ورئيس اتحاد الحقوقيين الجنوبيين بالمحافظة المحامي باسم الفقير .

وكان في استقبالها مدير السجن المركزي القائد اكرم الردفاني الذي ناقشت معه عددا من القضايا الامنية العالقة واوضاع المحتجزبن والنزلاء في السجن،

ودعت ابتهال الى سرعة إنجاز القضايا العالقة ونقلها الى القضاء وسرعة البت فيها ومشيدة في ذاتها بجهود ادارة السجن بعدم حصول اي انتهاكات تجاه السجناء والنزلاء والمحتجزين وكذا الجوانب الخدمية والصحية

ومن جانبه ثمن القائد اكرم الردفاني اهتمام قيادة انتقالي ابين بالسجن بالمركزي من خلال الزيارات واللقاءات والاطلاع على اوضاعه.

مؤكدا ان ادارة السجن تتعامل مع السجناء وفق القانون ويعاملون معاملة حسنة حتى ياخذ القانون مجراه وينالوا جزائهم العادل.

ولفت الردفاني الجهود التي تبذل من قيادة المجلس الانتقالي في محافظة ابين ممثلة بالاستاذ محمد احمد السقي في المساعدة مع الجهات الامنية والعسكرية بسرعة القبض على الجناة والمخالفين للقانون.

وجرى خلال الزيارة الالتقاء بعدد من نزلاء السجن واستمعت منهم الى اسباب اجتحازهم والظروف المعيشية في السجن، الذين عبروا بدورهم عن شكرهم وتقديرهم بتلمس اوضاعهم من قبل قيادة انتقالي ابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى