انتقالي المحفد ينظم ورشة عمل لرؤساء اللجان المجتمعية ومسؤولي التنظيم بمراكز المديرية


برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين، نظّمت الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية صباح اليوم الأثنين ورشة عمل لرؤساء اللجان المجتمعية ومسؤولي التنظيم بمراكز المديرية.

وفي إفتتاحية ورشة العمل التي أقيمت بقاعة 22 يونيو بعاصمة المديرية، ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحفد الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل كلمةً رحب فيها بالمشاركين في هذه ِالورشة، مشيراً بإن قيادة المجلس الانتقالي في المديرية تسعى جاهدةً لتفعيل نشاط اللجان المجتمعية في جميع المراكز،وتعزيز العمل المؤسسي ودورها المجتمعي بالمديرية.

وشدد الاستاذ”مقبل” على أهمية الاستفادة من هذه الورشة التدريبية لتعزيز وتفعيل العمل المؤسسي من خلال اكتساب الخبرات والمهارات الإدارية في مجال إعداد الخطط والتنظيم والتقييم والمهارات القيادية بمراكز المديرية.

وفي السياق ذاته ألقى مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المديرية الاستاذ/صالح ناصر الحداد كلمةً أكد من خلالها على أهمية هذه ِ الورشة والتي تأتي ضمن خطة ونشاط الإدارة التنظيمية بالمديرية لتعزيز مفاهيم العمل التنظيمي في جميع مراكز المديرية.

وأضاف الاستاذ”الحداد” بإن هذه الورشة تهدف إلى رفع مستوى المهارات والمفاهيم الإدارية والإرتقاء بمستوى الأداء والعمل التنظيمي في ظل المتغيرات السياسية، والتي يجب الأخذ بها بعين الاعتبار عند إعداد الخطط والأنشطة،والتي يجب أن تكون وفق الأهداف وملامستها للواقع.

وأستعرض مدير الإدارة التنظيمية إلى أهمية العمل التنظيمي في إطار الهيئات بالمراكز وبناء القدرات والمهارات وفق العمل المؤسسي المخطط في كافة المجالات.

وتلقّى المشاركون في الورشة المهارات الاساسية في التخطيط وأهميته من قبل المدرّب الاستاذ/معمّر احمد محضار والذي قام بشرحاً مفصلاً حول عناصر الخطة والمهارات القيادية في إعداد الخطط والمتابعة والتقييم.

وتخللت الورشة العديد من المداخلات والنقاشات الهادفة لتعزيز دور العمل المؤسسي،وأهمية ارتباط العمل بين رؤساء المراكز وإنجاز المحاضر والخطط بما يٌسهم في النهوض بالعمل التنظيمي في إطار هيئات مراكز المجلس الانتقالي بالمديرية.

حضر الورشة كلاً من:

الأخ/علي احمد الربعي عضو القيادة المحلية للمحافظة، وأ. حيدرة عبدالله قردع مدير الإدارة السياسية لانتقالي المديرية،وأ.محمد شملق مدير إعلام انتقالي المحفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى