الوزير السقطري يبحث مع مركز الملك سلمان سبل دعم أولويات القطاعين الزراعي والسمكي

بحث معالي وزير الزراعة والري و الثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم، مع مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المهندس أحمد بن علي البيز بالعاصمة السعودية الرياض، سبل دعم أولويات القطاعين الزراعي والسمكي في اليمن.

وناقش الوزير السقطري، أثناء زيارته لمركز الملك سلمان للإغاثة، الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك، لاسيما فيما يتعلق بأبرز إحتياجات القطاعين الزراعي والسمكي، وتحديد أولويات التدخلات الكريمة المنفذة و الممكن تنفيذها من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلال الفترة المقبلة.

كما أكد الوزير السقطري على تسهيل تنفيذ كافة المشاريع التنموية المستدامة الممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة، منوها بأهمية استدامة تلك المشاريع الحيوية وتحقيق أقصى استفادة منها ، لما لذلك من آثر كبير على البلد والاقتصاد الوطني، والذي ستنعكس آثارها المباشرة وغير المباشرة إيجابا على المواطنين ومعيشتهم.

وأثنى الوزير السقطري على مركز الملك سلمان وقيادته على اهتمامه الكبير باليمن وكل ما من شأنه إغاثة ومساعدة الشعب، مشيدا بالدور البارز للمركز وتدخلاته المشهودة في مختلف القطاعات الحيوية على امتداد أراضي الوطن.

كما عبر الوزير السقطري عن عظيم شكره وإمتنانه للمملكة السعودية بقيادة مليكها العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده الأمين سمو الامير محمد بن سلمان، وشعبها الشقيق، على دعمهم السخي واللامحدود ووقوفهم الدائم مع الشعب اليمني.

رافق معالي الوزير في هذه الزيارة، الاستاذ غازي لحمر، وكيل الوزارة لقطاع خدمات الانتاج والتسويق السمكي، والاستاذ عبدالله العوبثاني السكرتير الخاص للوزير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى