المحمدي يشيد بجهود مؤسسة حضرموت للتوحد ويدعو السلطة المحلية للاهتمام بها

زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، مؤسسة حضرموت للتوحد، واطلع من مديرها عبدالله سعيد باصمد، على الخدمات التعليمية والتأهيلية التي تقدمها للأطفال المصابين بالتوحد.
وعدد مدير المؤسسة الصعوبات التي تواجههم وتعرقل طموحاتهم في التوسع، واستقبال المزيد من الأطفال ، مشيرا إلى إن الطاقة الاستيعابية المحدودة للمؤسسة، تضطرهم للاعتذار عن قبول الكثير من الحالات المحتاجة للتدريب والتأهيل.
وعبر باصمد عن شكره وتقديره للمحافظ السابق اللواء أحمد سعيد بن بريك الذي صرف للمؤسسة قطعة أرض لإقامة مركز تأهيلي يستوعب جميع أطفال المحافظة المصابين بهذا المرض ، مناشدا السلطة المحلية ورجال الخير للمساهمة في تكلفة بناء هذا الصرح التأهيلي المهم لهؤلاء الأطفال وأهاليهم.
وعبر العميد المحمدي خلال الزيارة التي رافقه فيها حسن باسمير عضو الجمعية الوطنية، وفاطمة التميمي، مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، عن سعادته بزيارة المؤسسة والتعرف على طبيعة عملها ، مشيدا بجهود المؤسسة وأساليبها التعليمية الحديثة .
وأشار المحمدي إلى إن الزيارة تهدف إلى لفت أنظار السلطة المحلية والفعاليات التجارية والخيرية وأفراد المجتمع كافة، إلى هذه الفئة المتميزة من الأطفال، والعمل الطيب الذي تؤديه المؤسسة تجاههم ، مؤكداً اهتمام المجلس الانتقالي بذوي الاحتياجات الخاصة، وحرصه على أن ينالوا حقهم في الرعاية والتدريب والتأهيل لدمجمهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى