انتقالي المسيمير يعقد لقاءً موسعا مع المشائخ والأعيان والقيادات المحلية والعسكرية والأمنية بالمديرية

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم السبت لقاءً موسعاً مع المشائخ، والأعيان، والشخصيات الاجتماعية، وقيادات السلطة المحلية، والاجهزة الأمنية والأحزمة وقيادات عسكرية وسياسية بالمديرية، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المهمة التي تعاني منها المديرية وبحث السبل الكفيلة لمعالجة كافة المشكلات والخروج برؤية واحدة وموقف موحدة من تلك القضايا .
وافتتح اللقاء بكلمة عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية ، أكد خلالها أهمية مثل هذه اللقاءات التي قال بأنها أصبحت ضرورة ملحة لتبادل الآراء وبحث أهم الصعوبات التي تواجهها المديرية والخروج برؤية واضحة.
واشاد الحاضرون في اللقاء بالانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية في مختلف الجبهات دفاعاً عن اراضي الجنوب في شبوة والضالع، وكذا دعما وتضامنا للهبة الشعبية الثانية لأبناء حضرموت .
وجدد الحاضرون في اللقاء العهد والوفاء للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .
وتطرق المجتمعون إلى العديد من الظواهر المتعلقة بالتهريب المشتقات في بعض المنافذ، بالإضافة حل النزاعات والثارات ومواصلة الجهود التي بذلها بعض الوجهاء والمشائخ فيها، والوقوف امام ملف الشهداء والجرحى والشباب وصرف الاراضي في المحافظة أسوة ببعض المديريات في المحافظة، والتأكيد على ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات السريعة بهذا الشأن.
وفي ختام اللقاء خرج الحاضرون ببيان اكدوا من خلاله على وحدة الصف والهدف لأبناء المسيمير والجنوب عامة، وتقديم رؤية شاملة تجاه مجموعة من القضايا الملحة في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى