الشيخ الجابري يؤكد على ضرورة التلاحم ورص الصفوف لانتزاع حقوق أبناء حضرموت

 أكد رئيس تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ حسن الجابري على أهمية على ضرورة التلاحم ورص الصفوف لانتزاع حقوق أبناء حضرموت.

جاء ذلك خلال استقباله الشيخ سالم بن نصران باراح الصيعري والوفد المرافق له بمقر القيادة اللجنة بمنطقة الردود.

ورحب الشيخ حسن الجابري بحضور الشيخ سالم الصيعري والوفد المرافق له وتحمله صعاب الطريق موكداً على إعجابه الشديد بالتكاتف الكبير الذي التمسه من كافة أبناء حضرموت عقب سنوات من القهر والبطش وسرقة الحقوق التي عانوه.

وشدد الجابري على ضرورة كاملة، مبينا أن ما يحدث على أرض حضرموت اربك حسابات الكثيرين من الفاسدين مطلقا العزم على الاستمرار حتى تحقيق كافة مطالب ابناء حضرموت في العيش بكرامة وعزة ورفعة على ارضهم.

من جانبه أكد الشيخ سالم الصيعري مباركته للهبة الشعبية الحضرمية التي انطلقت من صميم العزم على انتزاع حقوق حضرموت وايقاف عبث تجار السلب والنهب لثرواتها عقب أعوام طويلة من القهر تمادى خلالها الفاسدون في الاسراف في نهب مقدرات أبناء حضرموت.

وأعلن الشيخ سالم الصيعري انهم تحت رهن الإشارة من القيادة للهبة الحضرمية للوقوف بوجه أي شخص يحاول افشال الهبة وانتزاع حقوق أبناء حضرموت.

ويواصل شيوخ وأعيان حضرموت التوافد إلى مقر قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بمنطقة الردود تأييدا للهبة الحضرمية الثانية المطالبة باستعادة حقوق أبناء حضروت وإنهاء فساد الإخوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى