الإدارة السياسية بانتقالي حضرموت تعقد اجتماعها السنوي الثاني لمديري الإدارات بمديريات الساحل

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، بمقر الهيئة بالمكلا، الاجتماع السنوي الثاني لمديري الإدارات السياسية بمديريات الساحل، بحضور العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة بانتقالي حضرموت.

ودعا المحمدي في كلمته الافتتاحية للقاء، الذي حضره نائبه علي صالح الهميمي، وأداره عمر عبدالله حمدون، مدير الإدارة السياسية، مديري الإدارات السياسية إلى تعزيز حضورهم وصلتهم بجماهير المحافظة، وتكثيف العمل السياسي بين أوساطها.

وأكد المحمدي على أهمية الدور الذي تؤديه الإدارات السياسية، في رفع الوعي لدى الجماهير، وتوعيتها بالمخاطر والمؤامرات التي يحيكها المتضررون من الهبة الحضرمية المباركة، حاثاٰ الإدارات السياسية إلى ممارسة مهامها في التصدي للمؤامرات التي تحاول حرف مسار الهبه الحضرمية عن أهدافها وتوعية الجماهير وتحذيرها من مشاريع الفوضى التي تديرها المطابخ المعادية لقوات النخبة الحضرمية.

واستعرض اللقاء عددا من التقارير السياسية المقدمة من قبل مديري الإدارات السياسية بالمحافظة والمديريات، وجرى مناقشتها وإثرائها من قبل الحضور.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات التي من شأنها أن تعزز من دور الإدارات السياسية في المحافظة و المديريات وتمكنها من أداء وظيفتها ومهامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى