الجاوي يدشن الحفل الختامي لقطاع التدريب والتأهيل للمهارات التنظيمية للجان المجتمعية في المعلا

دشن مدير مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم الجاوي الحفل الختامي لقطاع التدريب والتأهيل للمهارات التنظيمية للجان المجتمعية في المعلا الذي كان موقعة في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي حيث كانت هذة الدورة التدريبية الثانية في إدارة المهام التنظيمية لقيادات اللجان المجتمعية في مديرية المعلا بالعاصمة عدن برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتاتي الدورة التي يشارك.فيها 20 متدرب ومتدربة من قيادات اللجان المجتمعية في مديرية المعلا، ضمن نشاطات قطاع التدريب والتأهيل الهادفة الى رفع كفأت اللجان المجتمعية في تسيير امورها الادارية والتنظيمية .

وفي جلسة الافتتاح القى الدكتور عبدالله الحو عضو الهيئة الوطنية للاعلام رئيس قطاع التدريب والتأهيل كلمة رحبا في مستهلها بالحاضرين جميعا وأشار الى ان عقد مثل هذه الدورات يساهم في تاهيل منتسبي اللجان المجتمعية وتطوير معارفهم ومهاراتهم وادائهم التنظيمي.

ومن جانبة شكر مدير مديرية المعلا الاستاذ /عبدالرحيم الجاوي الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي ممثلة بقطاع التدريب والتاهيل على تنظيم هذه الدورة لقيادات اللجان المجتمعية في المديرية، مؤكدا على الاستفادة القصوى من كل المعارف والمهارات التي ستقدم لهم خلال ايام الدورة.

وقام الجاوي والحو بجولة تفقدية بالمركز ليتم الإطلاع على مجمل جوانب التأهيل والتنظيم التي تقدمها الهيئة حيث طافوا بأقسام القطاع وقاعات التدريب فيه وأبدى مدير مديرية المعلا اعجابه بما شاهده من حسن ادارة وتنظيم ومناهج تدريبية واجهزة ووسائل حديثة لتدريب الكوادر الصحفية والاعلامية الجنوبية.

حضر حفل التدشين الختامي نائب رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ هاني باسباع والمهندس خالد هاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى