أبين.. جمعية الجول النسوية تكرم أوائل الطالبات بمدرسة 30 نوفمبر

أبين – نايف الرصاصي

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين ، كرمت جمعية الجول النسوية التنموية بمديرية خنفر صباح اليوم 68 طالبه من الطالبات المتفوقات والمتميزات من مجمع 30 نوفمبر التربوي للبنات بمنطقة الجول الشعبية . بحضور مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذه جيهان حيدرة حسن ، ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعه ، والعميد محمد حسين دحروج .

وفي الحفل الإنشادي والتكريمي للطالبات الذي شهده عددا من قيادات المجلس الانتقالي ، والشخصيات العسكرية ، والاجتماعية ، والشخصيات التربوية ، وأولياء الأمور ، ثمنت مديرة الشؤون الاجتماعية الاستاذه جيهان حيدرة دور المجلس التنسيقي في دعم وتحفيز الطلاب ، ومجال التربية والتعليم بشكل عام .

لافتة أن المجلس التنسيقي يحضى بدعم لامحدود من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، ليكرس جهوده في رفد المجتمع بكوادر قادرة على العطاء والتميز من خلال الدعم الكبير الذي يقدم للجمعيات في المحافظة للإسهام المجتمعي لنفيذ العديد من الأنشطة المتنوعة والتي ترتبط ارتباط وثيق بحياة ومعاناة الناس .

من جانبها رئيسة الجمعية الاستاذه حسينه السعدي ، أكدت على أهمية هذا الحفل التكريمي للطالبات لزرع البسمة على شفاه الطالبات المتفوقات والمبرزات في مدرسة 30 نوفمبر بمنطقة الجول الشعبية .

ونوهت رئيسة الجمعية أن الطالبات يحتجن إلى الدعم والتحفيز وتقدير أعمالهن وجهودهن خلال مسيرتهن التعليمية ودعمهن معنوياً للحصول على مراتب متقدمة في المجال العلمي ،

وتخلل الحفل عددا من الوصلات الغنائية والعروض المسرحية والوصلات الإنشادية قدمتها طالبات مجمع 30 نوفمبر والتي نالت استحسان الجميع .

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذه جيهان حيدرة وعددا من الشخصيات الاجتماعية الفاعلة لاسهامها في إنجاح الحفل التكريمي بشهادات تقديرية وكذا تكريم الطالبات المتفوقات والمتميزات في مجمع 30 نوفمبر التربوي للفصل الدراسي الاول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى