توقيع اتفاقية إعادة تأهيل الممرات الخلفية في المعلا

قام صباح اليوم مدير مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي بمعية المهندس محمد باخبيرة مدير المؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي والمهندس باسم باشراحيل من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتوقيع على اتفاقية مشروع إعادة تأهيل عدد (١٦)ممر خلفي(جلالي) في المديرية التي ينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن بتمويل من المنحة الألمانية الرابعة عبر KFW حيث ان مدة المشروع ثمانية اشهر كمرحلة اولى.

واشاد الجاوي بمدير المؤسسة العامة للمياة المهندس باخبيرة والصندوق الإجتماعي للتنمية عدن لما سيقدمانة من دعم وخدمات تنظيف الأزقة والممرات الخلفية المتهالكة لعمائر الشارع الرئيسي كون ذلك سيساهم من تخفيف الأعباء والمعاناة التي يعاني منها السكان في تلك المنطقة.

وبشر الجاوي سكان الأحياء بالمديرية ان هذة الاتفاقية تعتبر الثانية بعد الاتفاقية مع مشروع الاشغال العامة ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS والذي سينفذ مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية أيضا بشكل أوسع وسيتم بهذا استكمال إعادة تأهيل جميع الممرات الخلفيه في المديرية.

حضر توقيع الإتفاقية مدير مكتب الأشغال بالمديرية المهندس محسن كنبل ومسؤولين الصرف الصحي بالمديرية المنهدسان ظهير اسماعيل مدير الصرف الصحي المنطقه الاولى ومدير مكتب مدير المديرية عهد الهاشمي ومندوبي من صندوق التمنيةواستشاريين وفنيين والمقاول المكلف بالمشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى