أسود شبوة يحسم صدارة المجموعة الأولى بفوز مثير على فرسـان الحماية

عدن24| معتصم الزُبيــدي

ضمن مباريات المجموعه الاولى وفي المباراه الموجله التي لعبت اليوم الاربعاء الموافق 19/يناير ضمن فعاليات دوري الفقيد مالك محمد قاسم الزبيدي التقى اسود شبوه الباحثين عن صداره المجموعه وضمان نصف نهائــي مرتقب ولاكن عليهم اولا تخطــي فرسان الحمايه الذي يدخل بحسابات الفوز ولاشــئ غيره.

الاسود وبتعزيزات جديده دخلو اجواء اللقاء بسرعه عبر هجمات كانت احداها في مرمى بن مرشد عبر اللاعب عبدالمجيد حسين رافعا وتيرة اللقاء بسرعه.

رد الفرسان أتـى بسرعه ومن غيره صالح يعدل النتيجه بهدف فقد فيه حارس الاسود السيــطره على الكوره ولاكن سرعان ما استعاد الاسود توازنهم بهدف ثاني بعد انفراد اللاعب خالد بالحارس بن مرشد.

قبل ان يعود اللاعب محسن حسن لاضافه ثالث الاهداف للاسود انتهى على اثره الشــوط الاول.

في النصف الثاني دخل الفرسان بعزيمه اقوى وهــو ماترجمه نجمهم الاول صالح يحيي الذي قلص النتيجه بهدف شخصي ثاني له ولفريقة.

قبل ان تتوالى هجمات الفرسان التي لم يكتب لها النجاح حيث اعاد الحارس بن مرشد الفارق لهدفين بعد ان اعطى مهاجم الاسود هديه على طبق من ذهب ليودعها صالح قرموش هدفا رابعا بكل اقتدار.

-التغييرات التي اجراها الفرسان اثمرت بعد دخول بن حميس الذي قلص الفارق لهدف واشعل وتيــرة اللقاء من جديد.

-الكرة بعدها لم تعــرف اتجاه غير مرمى الاسود الذي ظل مهـددا بسيل من الهجمات لم توقفها الا صافرة الحكم الذي اعلن نهاية اللقاء المثيــر حيث ودع الفرسان المسابقه من دور المجموعات بينما ازاح اسود لملس نمور القلوعه من الصداره بعد الدخول في حسابات معقده.

ادار اللقاء الحكم معتصــم الزبيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى