لقاء يجمع رئيس انتقالي شبوة والمدير العام لبيحان لمناقشة أوضاع المديرية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني صباح اليوم الأحد بمدينة عتق ، مدير عام مديرية بيحان الاستاذ محمد احمد شيخ الفاطمي ، وذلك لمناقشة أوضاع مديرية بيحان على الصعيد التنموي والخدماتي.
وفي بداية اللقاء تقدم رئيس انتقالي شبوة بخالص التهاني للمدير الفاطمي على صدور القرار الرئاسي بتعيينه مديرا عاما لمديرية بيحان ، متمنيا له التوفيق والنجاح ، ومباركا في نفس الوقت بالانتصارات الجنوبية الأخيرة والمتمثلة بتحرير مديريات بيحان الثلاث .
وأبدى العميد الجبواني استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة الاهتمام بمديريات بيحان ومساعدتها على تطبيع الأوضاع ومعالجة تداعيات الحرب و احتلال الحوثي لهذه المديريات .
من ناحيته عبر مدير عام مديرية بيحان عن شكره لقيادة انتقالي المحافظة وعلى رأسها العميد الجبواني على مشاعرهم النبيلة وجهودهم لمساعدة المديرية على تجاوز آثار الحرب ، مستعرضا الأوضاع التي تعيشها مديرية بيحان وما ألحقه الاحتلال الحوثي المديرية من آثار مدمرة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي والتنموي .
حضر اللقاء من أعضاء الجمعية الوطنية صالح علي الدويل وصالح علي بلال ومن أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة عبدالله المركدة وحسن بلقار وعلي باراس وجمال شنيتر ، ومدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الدكتور سالم احمد المرزقي وعدد من كوادر انتقالي المحافظة .
هذا وقد تلقى المدير الفاطمي خلال اللقاء اتصالا هاتفيا من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، تقدم من خلاله الرئيس القائد باجمل التهاني والتبريكات لأبناء بيحان على تحرير مديريات بيحان ، معلنا استعداد المجلس الانتقالي الاهتمام بهذه المديريات خاصة ومحافظة شبوة عامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى