استئناف العملية التعلمية بكليات جامعة عدن

عدن _ صقرالعقربي
تفقد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق(١٦يناير٢٠٢٢م), سير العملية التعليمية بكليات الطب جامعة عدن للعام الجامعي(2021-2022م) التي دشنت مجدداً يوم أمس بعد إنقطاع دام لمدة شهر نتيجة الإضرابات التي نفذها أعضاء هيئة التدريس مؤخراً للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وخلال تفقده القاعات الدراسية برفقة عمداء كليات الطب أشاد الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة بإنضباط الطلاب وكافة أعضاء هيئة التدريس ..مؤكداً أن جامعة عدن فخورة بكافة منتسيبها وما يقدموه من جهود وتضحيات لسير العملية التعليمية والأكاديمية فيها ..منوهاً أنه قد مضى الكثير من الوقت ويجب إستغلال كافة الفرص التي من شأنها أن تحقق التوقيت المناسب والتنظيم الأمثل للعملية التعليمية .

وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب بضرورة المطالعة العلمية ومتابعة كل ماهو جديد في مجال دراستهم التطبيقية والعملية .

وطاف رئيس الجامعة برفقة عمداء الكليات مختبرات كلية طب الأسنان وأطلع على كافة الإستعدادات والتجهيزات التي تقوم بها عمادة الكلية لتوفير الإحتياجات الخاصة بعملية التدريب والتطبيق العملي.

وأستمع إلى شرح مفصل من قبل الدكتور/عبد الحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور/خالد عبد الله زين عميد كلية طب الأسنان والدكتورة /رجاء عبده علي عميد كلية التمريض إلى شرح مفصل عن جاهزية العملية التعليمية وتنظيم جدول و خطة العمل الأكاديمي في كلياتهم وحثهم على توحيد كافة الجهود لضمان سير العملية التعليمية في المسار الصحيح.

رافق رئيس الجامعة أثناء زيارته التفقدية والدكتور/أبوبكر بارحيم مدير الإستشارات الهندسية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى