المحمدي يثني على دور محافظ شبوة وقيادة الانتقالي في تحرير المختطفين من أبناء حضرموت من معتقلات الإخوان

عبر العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن خالص شكره وتقديره للجهود التي بذلها محافظ محافظة شبوه، الشيخ عوض بن محمد عبدالله بن الوزير العولقي، ورئيس انتقالي شبوة العميد الركن علي أحمد حسين الجبواني، في تحرير المختطفين من أبناء حضرموت من قبل مليشيات الإخوان .  

وأثنى المحمدي في تصريح صحفي على مساعي الخيرين من المشائخ والشخصيات الاجتماعية التي أسفرت عن اطلاق اثنين من أبناء قبيلة المحمدي، والجندي في قوات النخبة الحضرمية محمد احمد خميس عباد، كانوا مختطفين لدى مليشيات حزب الإصلاح في شبوة، منذ أكثر من ستة أشهر بتهم كيدية.  

داعيا إلى مواصلة تلك الجهود والإفراج عن بقية المعتقلين في السجون السرية لجماعة الإخوان .  

وكانت قوات الأمن الخاصة الموالية لجماعة الإصلاح في شبوة قد تجاهلت توجيهات المحافظ العولقي، التي أصدرها عقب تعيينه، بإطلاق سراح المعتقلين أو تحويلهم إلى القضاء، فقامت بالتحايل على تلك التوجيهات، ونقلتهم من معتقلاتها غير الشرعية في شبوة إلى سجونها في محافظة مأرب .  

وبفضل الجهود والمتابعة الحثيثة التي بذلها المحافظ والخيرين من رجالات شبوة، جرى الإفراج عن المختطفين الثلاثة، وسبق في الأسبوع الماضي الإفراج عن المختطفين حسن بن حسن الطفي، والمناضل حسين اليزيدي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى