الصقور يضرب الـ(L3 )بثلاثيــة ضمن المجموعة الثانية لدوري الفقيد مالك اليزيدي بالعاصمة عدن

اقيمت اليوم الاربعاء الموافق12-1 مباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة الثانيــة لدوري الفقيد مالك الزبيــدي رحمه الله والمقام في ( م.م.ت) حيث استطاع صقــور الحماية من الظفر بنقاط اللقاء الكامله بعد ضرب ال L3 بثلاثيه مقابل هــدف.

دخل الفريقان بنية الفوز وقطع مشوار التاهل من اول مباراه وهو ما كان حيث كشر الصقور عن نواياهم بسرعه واستطاعوا بعد هجماث مكثفه من تسجيل اول الاهداف في الدقيقة السادسة عن طــريق الغزال الاسمــر وافضل لاعب في المباراه حسن الاســمر بعد ما وضع كره انيقة سكنت شباک الحارس اكرم .

ولان الضغط يولــد الانفجار ونتيجة الهدف اليتيم لاتضمن النقاط كان لابد للصقور من رفع غلة الاهداف لثنائية وهو ما تحــقق لهم بعد هجمه منسقه قادها الكابتن ابو حسان وانهاها محمد باري معلنا هدفا ثانيا ليصيب فريق L3 في مقتل.
وبينما كان يظن الجميــع ان المباراه تمشي في طريق واحد ضغط ال L3 وشنو هجمات مكثفه عن طريق علي قايد وصالح سالم الذي استطاع الاخير من تقليص النتيــجة بهدف غالط فيه دفاعات الصقور وحارسه محمد كديــح بعد سلسلة من الركنيات التي كانت السلاح الفعـال لفريق L3.

في النصف الثاني دخل الL3 لتعديل الاوتار بينما دخل الصقور لضمان نقاط المباراه كامله حيث استطاع الصقور رفع الغله التهديفيه لثلاثيه كانت بقدم عبدالرحمن الضبياني بعد ضغــط رهيب تصدره النجم حسن الاسمر وابو حسان الذي حاول بدوره التسجيل في اكثر من مناسبه لولا صحوه الحارس اكرم.
لينتهــي اللقاء بهذه النتيجة التــي حصد فيها الصقور النقاط الثـلاث متصدرا مجموعته الثانيه في انتظـار باقي اللقاءت.

ادار اللقاء معتصم الزبيـدي حکما ومختار الوعره وابو سيف مراقبان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى