كتلة أبين بالجمعية الوطنية تقف أمام الوضع العام بالمحافظة

تراس الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، اجتماعا لكتلة أبين في الجمعية الوطنية .

ووقفت الكتلة أمام الوضع العام للمحافظة سياسياً وأمنيا ، ودعت إلى تلاحم أبناء المحافظة للوقوف أمام التحديات التي تقف في طريق تعزيز دور المحافظة الرائد بكل المراحل .

كما حياٌ المجتمعون الانتصارات الكبيره والتضحيات الجسيمه التي سطرها ابطال قوات العمالمة الجنوبية التي تكللت بتحرير محافظة شبوة ، ودحر المليشيات الحوثيه، بدعم واسناد من طيران التحالف العربي ،

وشدد المجتمعون علئ ضرورة استكمال تحرير مديرية مكيراس وضرورة دعم ورفد الجبهه بالعتاد والرجال لطرد المليشيات الحوثيه من مديرية مكيراس محافظة ابين .

وأكد الاجتماع علئ ضرورة التنسيق والتعاون بين اعضاء كتلةالجمعية الوطنية بابين وفروع الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة لتعزيز العمل المشترك لخدمة ابناءالمحافظه في مختلف المجالات .

وفي ختام اللقاء ناقشت الكتلة التحضيرات والحشود الجماهيرية للمهرجانات الجماهيرية في كافة مديريات المحافظة والمؤيده للهبه الحضرمية الثانية والانتصارات العسكرية بمحافظة شبوة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى