القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين (ردفان) تعقد اجتماعها الختامي للعام 2021م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية الحبيلين (ردفان)، م/لحج، صباح السبت، اجتماعها الفصلي الرابع لعام 2021 م بقاعة كلية التربية ردفان برئاسة الأستاذ محمود عبدالكريم قاسم رئيس القيادة المحلية للمجلس.

وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين محمود عبدالكريم كلمة استعرض خلالها آخر التطورات السياسية والعسكرية وفي مقدمتها الانتصارات التي تحققها قوات العملاقة الجنوبية بمحافظة شبوة وكذلك الهبة الحضرمية الثانية، وما حققته من نصر وإغلاق بؤر الفساد العابثة بثروات حضرموت وأهلها.

واستعرض رئيس القيادة المحلية نشاطات المجلس في المديرية، ودور القيادة المحلية الفاعل في العمل السياسي والخدمي والاجتماعي، مشددا خلال كلمته على ضرورة تقييم العمل التنظيمي والإداري للمديرية خلال العام القادم وتصحيح أي إخفاقات ومعالجتها بما يتواكب مع المراحل القادمة.

كما استمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من قبل الإدارة السياسية في المجلس والمقدم من قبل الأخ فائز المزاحمي نائب رئيس الإدارة السياسية، والذي استعرض من خلاله التطورات السياسية العامة على مستوى الجنوب، والدور السياسي البارز الذي تقوم به القيادة السياسية العليا للمجلس، موضحا الدور السياسي للمجلس في المديرية على كافة المستويات.

واستمع الاجتماع إلى التقرير السنوي لنشاطات القيادة المحلية خلال العام 2021م المقدم من قبل الإدارة التنظيمية، ثم قراءة الخطة السنوية العامة للعام الجديد 2022 م من قبل الأخت صباح مانع مدير إدارة المرأة والطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى