حُميد والجبواني يبحثان سبل تعزيز العلاقة بين وزارة النقل وقيادة الانتقالي في شبوة

جمع لقاء ودي معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة علي أحمد الجبواني .

وفي مستهل اللقاء رحب معالي الوزير حُميد ، بالاخ علي أحمد الجبواني بمناسبة زيارته للوزارة مؤكداً من جانب اخر على اهمية تضافر الجهود وتعزيز العلاقة مابين الوزارة وقيادة المجلس الانتقالي في محافظة شبوة وفي كافة المحافظات المحررة.

اللقاء كان قد شهد ايضاً مناقشة عدد من القضايا المحورية المهمة ، خاصة منها ماهو متعلق بحجم الاضرار التي لحقت بمطار عتق الدولي والذي جرى استهدافه ليل امس من قبل مليشيا الحوثي الارهابية بقصف صاروخي .

كما هنأ معالي الوزير قيادة المجلس الانتقالي وكافة ابناء شبوة على التغييرات الجديدة في قيادة السلطة المحلية متمنياً ان يصب ذلك التغيير في تحقيق الاستقرار والتنمية ورص الصفوف لتحرير المديريات التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية خلال الاشهر الماضية عقب وصول التعزيزات العسكرية لدعم الجيش والمقاومة في المحافظة تحت قيادة التحالف العربي ودعمه.

من جهته أشاد الاخ علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، بدور وعمل وزارة النقل في كافة القطاعات المختلفة من حيث إنجازها للمهام الموكلة إليها وحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه قطاع النقل ، مؤكداً حرص انتقالي شبوة على تعزيز علاقته بالوزارة ومختلف القطاعات التابعة لها .

حضر وقائع اللقاء الاخ بسام المفلحي مدير عام مكتب وزير النقل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى