قيادة انتقالي حالمين تشارك في تشييع فقيد الوطن اللواء الركن علي مقبل البسيسي

شارك رئيس انتقالي حالمين وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ومدراء من المكتب التنفيذي للسلطة المحلية ومن الشخصيات الاجتماعية والمشائخ بمديرية حالمين صباح اليوم في مراسيم تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء الركن علي مقبل البسيسي الذي حضره القائد العام للقوات الجنوبية أبو طاهر وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وشيّع المشاركون جنازة الفقيد الراحل اللواء الركن علي مقبل البسيسي عقب الصلاة عليه إلى مثواه الأخير بمقبرة المركولة بمحافظة الضالع الذي وافه الأجل يوم أمس الأثنين إثر ذبحة صدرية مفاجئة بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني وخدمة والوطن.

وعبر المشاركون في التشييع عن خالص المواساة لأبناء الفقيد وإخوانه وكافة آل البسيسي بهذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشارك في مراسيم التشييع من أبناء حالمين رئيس انتقالي حالمين العميد ناجي الكربي،وركن عمليات اللواء الثاني صاعقة محمد سيف الحشري، ومدير إعلام حالمين جهاد الهنومي، ومدير النقل عبده المالكي، والشيخ عبدالرحمن الحالمي، والشيخ محمود البشيري، والشيخ فيصل المالكي، والمناضل عبدالرحمن أحمد ناجي،وعدد من الشخصيات والمواطنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى