وزارة النقل تدين القصف الإرهابي الغاشم على مطار عتق من قبل مليشيات الحوثي

ادانت وزارة النقل اليوم، ماوصفته بالقصف الاجرامي على مطار عتق الدولي، وأعربت عن بالغ ادانتها واستنكارها للقصف الذي استهدف المطار من قبل مليشيا الحوثي.

جاء ذلك في سياق البيان الصادر عن الوزارة والذي كان على النحو التالي :

(( بيان إدانة واستنكار ))

تدين وتستنكر وزارة النقل بالعاصمة عدن القصف الاجرامي والإرهابي الغاشم الذي استهدف مساء الثلاثاء الموافق ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١، مطار عتق الدولي بصاروخ باليستي، من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة ايرانيا، والذي أدى الى أضرار بالغة بالمطار .

وتدعو قيادة الوزارة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وكافة المنظمات الإنسانية للتدخل العاجل والضغط الحقيقي والمباشر لإيقاف هذه الأعمال الاجرامية التي تقوم بها مليشيات الحوثيين الإرهابية دون أي رادع، حيث وقد سبق ذلك قبل عام القصف على مطار عدن في ٣٠ ديسمبر من العام الماضي وذلك بأستهداف حكومة المناصفة التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من بينهم قيادات مدنية وعسكرية وموظفين ومواطنيين أبرياء، ونؤكد للعالم أجمع أن هذه المليشيات لا تريد السلام والاستقرار للبلد ولا تستطيع العيش إلا في ظل الحروب والصراعات.

كما تؤكد قيادة الوزارة أن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني وزارة النقل عن أداء مهامها في الإستمرار بتشغيل كافة المطارات في المناطق المحررة والمضي قدماً على عمل كل مايجسد خدمة المجتمع.

صادر عن:

ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن
اليوم الثلاثاء الموافق :
28/12/2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى