مدير عام حالمين يوجه مكتب الصناعة بضبط الأسعار ومحاسبة المخالفين

حالمين-جهاد الحالمي

شدد مدير عام حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة على مدراء المكاتب التنفيذية بتحمل مسؤولياتهم الكاملة في توفير وتحسين مستوى الخدمات لمواطني المديرية.

وأكد حيدره خلال ترأسه إجتماعاً للمكتب التنفيذي بمديرية حالمين صباح اليوم الثلاثاء 28ديسمبر2021م في عاصمة المديرية “حبيل الريدة” على ضرورة التعاون وتعزيز العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز كل التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن النهوض والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع.

وفي الإجتماع الذي ناقش عدد من المواضيع المتعلقة في عدة جوانب في المديرية أبرزها الجانب الأمني،وقد أستمع مدير عام المديرية”حيدرة”إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل مدراء المكاتب والمقترحات والحلول التي من شأنها تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.

وبعد نقاش مستفيض خرج الإجتماع بعدد من التوصيات التي تعزز أداء المكاتب التنفيذية وتطوير العمل الإداري من أجل المصلحة العامة للمديرية وخدمة أبنائها أبرزها توجيه مدير عام المديرية الجهات الأمنية بالنزول بحملة أمنية إلى جانب مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وذلك بضبط الاسعار في سوق المديرية مما يتناسب مع سعر الصرف وضبط كل المخالفين ،كما وجه لجنة حصر المشاريع المتعثرة بسرعة رفع تقريرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى