تحت شعار “نحو إعلام جنوبي هادف وموحد”.. إعلامية انتقالي لحج تعقد لقاء تشاوريا مع إعلاميي المحافظة

عقدت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، صباح اليوم الإثنين، لقاءً تشاوريا مع عدد من الإعلاميين والناشطين بالمحافظة، بحضور مستشار رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ علي حسن زكي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية.

وفي اللقاء الذي انعقد تحت شعار “نحو إعلام جنوبي هادف وموحد” ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج الأستاذ محمد أحمد العماد كلمة نقل في مستهلها للإعلاميين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي.

ودعا العماد في كلمته إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة التحديات والحملات المضادة التي تعمل على بث الفرقة بين أبناء الجنوب، داعيا الإعلاميين إلى التركيز على هموم وقضايا المواطنين وإيصال أصواتهم للرأي العام.

وأكد العماد، حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج على تطوير الأداء الإعلامي والاهتمام بالكوادر الإعلامية وفق خطة شاملة أعدتها الإدارة الإعلامية بالمحافظة.

من جانبه أشاد مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج الأستاذ غازي العلوي بالجهود التي يبذلها الإعلاميون بمحافظة لحج في سبيل الانتصار لقضايا المواطن والجنوب وإبراز الموروث التاريخي الذي تزخر به لحج في كافة المجالات.

وأكد العلوي أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وتسخير كافة الجهود والطاقات لجعله إعلامًا يواكب الأحداث ويخاطب العالم والمجتمع بطريقة حضارية وراقية تلبي متطلبات المرحلة، مشيرا إلى أن لدى الإدارة الإعلامية خطة شاملة خلال العام 2022م سيتم خلالها استيعاب جميع الإعلاميين للعمل في بوتقة واحدة لخدمة لحج خاصة والجنوب عامة.

وأشار مدير إعلامية انتقالي لحج غازي العلوي إلى أهمية قيام الإعلاميين بواجبهم المهني في التصدي للإعلام المضاد الذي يحاول فبركة الحقائق واستهداف الجنوب وقضيته، بالشائعات المغرضة، مؤكدا اعتزام الإدارة الإعلامية إعداد فعاليات لتطوير خبرات الكوادر الإعلامية الجنوبية في الأيام المقبلة.

واستمع الأستاذ غازي العلوي إلى آراء الإعلاميين والصحفيين من أبناء المحافظة المشاركين باللقاء والذي اتسم بالشفافية والوضوح ووضع عدة مقترحات لتطوير العمل الإعلامي للعام القادم وما يجب عمله لإبراز العمل وبشكل قوي ومركز يخدم القضية الجنوبية والمواطن ومحافظة لحج بالذات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى