قيادة لواء الاماجد تثمن دور حزام لودر في ضبط وإستعادة مدرعة منهوبة تابعة للواء

ثمنت قيادة لواء الاماجد المرابط في منطقة دثينة شرق مدينة لودر دور وتعاون نقطة الكهرباء التابعة لحزام لودر الامني في ضبط (مدرعة ) منهوبة تابعة للواء بعد بيعها لأحد التجار في مأرب من قبل أحد ضعفاء النفوس المحسوبين على اللواء.
وكان أفراد الحزام الامني المرابطين في نقطة الكهرباء الواقعة على مدخل مدينة لودر من الجهة الجنوبية قد تمكنوا وبمساعدة عدد من منتسبي لواء الاماجد في ضبط واستعادة المدرعة المنهوبة أثناء مرورها من خط لودر – مودية مساء أمس السبت في طريقها نحو محافظة مأرب.

وبهذا الصدد قدم قائد لواء الاماجد العميد صالح الشاجري بالغ شكره وتقديره لقائد الحزام الامني م/ لودر أحمد مجهش على قامت به نقطة الكهرباء من دور وعمل كبير في ضبط المدرعة المنهوبة التايعة للواء بعد عملية رصد ومتابعة استمرت عدة أيام ، تكللت قي استعادة المدرعة.. معبرا عن عظيم إمتنانه لهذا العمل الجبار لأفراد حزام لودر في نقطة الكهرباء .. مؤكدا أن أيادي قيادة وأفراد اللواء ممدودة مساعدة وفي خلق أي تعاون بين الحزام واللواء بما يسهم في الدفاع والحفاظ على امن المنطقة والمديرية ممن تسول لهم انفسهم في أحداث الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى