حزب “الرابطة” يرحب بقرار تعيين العولقي محافظا لمحافظة شبوة 

رحب حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع محافطة شبوة صدور القرار التوافقي الذي قضى بتعيين الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظاً لمحافظة شبوة. 

ودعا حزب “الرابطة” الجميع على التعاون مع محافظ شبوة من اجل مصلحة شبوة وأهلها واستعادتها دورها المحوري في الجنوب العربي واليمن الشقيق والمنطقة. 

وجاء في نص بيان حزب “الرابطة” فرع شبوة :
بسم الله الرحمن الرحيم 

إننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافطة شبوة نبارك صدور القرار التوافقي الذي قضى بتعيين ألأخ الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظاً لمحافظة شبوة ، ونبارك له ونناشد الجميع بالتعاون معه لما فيه مصلحة شبوة وأهلها واستعادتها لدورها المحوري في الجنوب العربي واليمن الشقيق والمنطقة،  ونتطلع الى أن يسهم ذلك في تحقيق الأمن والاستقرار ووضع حد لمعاناة أبناء شبوة وإصلاح كل ما أفسدته سياسات السلطة السابقة.

كما نؤكد على ان هذه المرحلة الصعبة واللحظات العصيبة التي تعيشها محافطة شبوة خاصرة الجنوب العربي وما تتعرض له من أجندات خبيثة ومخططات تخريبية وتدميرية حاقدة تستهدف أمنها ونسيجها ألاجتماعي والقبلي وحقوق أبناءها وتطلعاتهم وتستهدف هويتها الجنوبية والاستمرار في نهب ثرواتها من نفط وغاز، وجعلها محط اطماع الناهبين والفاسدين، وندعوا الجميع الى العمل من أجل  تحرير المناطق التي أعيد احتلالها من قبل مليشيات الحوثي وبتواطئ ومؤامرة مفضوحة من قبل القوات التابعة لجماعة الأخوان المسلمين وكل هذه المشاريع والاجندات المشبوهة تحتاج الى جهود الجميع دون إستثناء والى تعزيز أسس التعاون والشراكة مع التحالف العربي والمجتمع الدولي لمحاربة مختلف المشاريع الإرهابية وكل ما يهدد الامن والسلام محليا وأقليميا ودوليا.

ونؤكد على أهمية وحدة الصف الجنوبي وتصعيد النضال من أجل التحرير والإستقلال وإقامة دولة الجنوب العربي الفيدرالية كاملة السيادة وعلى كامل التراب الوطني.

صادر عن / فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) محافظة شبوة 
26 ديسمبر 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى