الصحفي الجنوبي أديب العبد : الهبة الحضرمية هزت اوكار الفساد والطغاة وناهبي ثروات حضرموت

قال الصحفي الجنوبي المعروف الاستاذ اديب صالح العبد ان الهبة الحضرمية الثانية هزت اوكار الفساد والطغاة وناهبي ثروة حضرموت , وكشفت مايهرب وينهب من نفط وثروة حضرموت , وبكل اسف شديد ظلت مارب تبيع البترول بسعر 3500 ريال للدبة الواحدة من نفط حضرموت , وفي المقابل ظل المواطن الحضرمي يشتري البترول بسعر فاق ال 20 الف ريال ويوهمونه بانه من نفط مارب , عهر سياسي لم يراه العالم من قبل .

وبارك ابن العبد تعيين السلطان عوض محمد ابن الوزير محافظا لمحافظة شبوة بالتوافق , مؤكدا ان شبوة ستخرج من حالة الكبت وتقييد الحريات والفساد ايضا ونهب ثرواتها هي الاخرى والتي سخرها محافظ شبوة لحزبه فقط , وستشهد تصحيح خلال الفترة القادمةباذن الله , وستودع القمع والبطش والقنل والارهاب الذي فرضه عليها حزب الاصلاح طوال الفترة الماضية من اغسطس 2019م .وعلى حزب الاصلاح ان يتذكر ماعمله بشبوة جيدا . كي لانراه يعود بالشوارع يدعو للتظاهرات التي حرمها على الاخرين من اقصاهم ايضا من الوظيفة العامة للدولة.

ودعا العبد المحافظ الجديد الى تشكيل لجان في المرافق الحكومية لحصر الاموال المنهوبه من اغسطس 2019م , وتبرعات المنظمات لشبوة وعوائد الضرائب والنفط ومحاسبة كل من يثبت تورطه باي نهب او فساد للمال العام , كما ندعو الحقوقيين واسر الشهداء لنجهيز ملفات للمطالبة بالقصاص من قتلة ابنائهم وتقديمهم للمحاكم وعلى راسهم المحافظ المقال فلا حصانة لقاتل او فاسد او ناهب . وندعو ايضا الى الغاء كل القرارات والترقيات الحزبية التي اصدرها محافظ شبوة ابن عديو في فترة توليه للمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى