رئيس انتقالي حالمين يزور الخطوط الأمامية لقطاع اللواء الثاني صاعقة بجبهة الفاخر بالضالع ويشيد بصمود أفراده

حالمين /عباس الجعشاني :

أشاد العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين محافظة لحج بالصمود الأسطوري الذي يسطره أبطال اللواء الثاني صاعقة الذين يضربون مثالاً في التضحية والفداء ويخوضوا حرباً دفاعاً عن الدين والعرض والأرض ضد القوات الباغية القادمة من كهوف مران   .

مثمناً استبسال وصمود المقاتلين والتضحيات الجسام التي يجترحها مقاتلي اللواء الثاني صاعقة في المواقع البطولية التي أوقفت زحوفات الإعداء باتجاة محافظة الضالع البوابة الأولى للجنوب التي تحطمت على أسوارها كل مخططات التأمر ومشاريع الجهل والظلام  .

وحيا جميع المرابطين بالخطوط الأمامية بقطاع اللواء الثاني صاعقة بجبهة الفاخر بحبيل الكلب الذين يتمتعون بالروح العالية والمعنويات المرتفعة من خلال تصديهم وكسرهم لكل توغلات وزحوفات مليشيا الحوثي جنبا إلى جنب مع بقية الألوية المرابطة بجبهة الضالع.


جاء ذلك خلال الزيارتة التفقدية الذي قام بها عصر أمس السبت الموافق ٢٥ ديسمبر ٢٠٢١م  إلى الخطوط الأمامية لجبهة الفاخر حبيل الكلب قطاع اللواء الثاني صاعقة بقيادة العميد الركن محمد محسن ابو بكيل لتفقد أوضاع المعارك وسير العمليات العسكرية التي يخوضها أبطال اللواء الثاني صاعقة .

وخلال الزيارة التفقدية التي رافقه فيها نائبه  الاستاذ محمد صالح حيدرة والمناضل أحمد عفيف والاستاذ أنيس العكيمي والمناضل علي مطلق صالح أعضاء الهيئة التنفيذية  طاف عدد من المواقع القتالية بجبهة الفاخر قطاع اللواء الثاني صاعقة لتلمس أحوال المرابطون في منطقة حبيل الكلب وأستمع إلى شرح مفصل عن العمليات القتالية وتحركات العدو من قبل قيادة اللواء وكذلك الصعوبات التي تقف أمام أعمالهم العسكرية . 
 وثمن اليقضة الدائمة والمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها أفراد وضباط اللواء الثاني صاعقة في مواجهة أذناب إيران والتصدي لمشروعهم الخبيث .
وشدد على ضرورة رفع الجاهزية القتالية مشيراً إلى الوضع القائم الذي يعيشه الوطن الجنوبي وما يتعرض له من مؤامرات مستمرة تستهدف تطلعات شعب الجنوب وأهداف ثورته التحررية .
داعياً جميع قادة الجنوب جميعاً دون استثناء إلى وحدة الصف والكلمة ويضعوا مصلحة الوطن الجنوبي وشعبه نصب أعينهم وفوق كل الاعتبارات.
مؤكداً بأن قواتنا العسكرية والأمنية ستظل المدماك الأساس الذي تستند إليه وعليه القضية الجنوبية كمشروع وطني لا يخضع للتجاذبات السياسية .

بدوره ثمن قائد اللواء الثاني صاعقة العميد الركن محمد محسن ابو بكيل زيارة قيادة انتقالي حالمين لمواقع وتحصينات اللواء الثاني صاعقة في جبهة الفاخر معتبرا هذه الزيارة حافزاً معنوياً كبيراً للمقاتلين والتي تعزز صمودهم وثباتهم  في ظل إستعداد قتالي عالي تشهده الجبهة مؤكداً رفع الجاهزية القتالية وحالة التأهب القصوى لدى منتسبي اللواء الثاني صاعقة لتنفيذ كافة المهام والتوجيهات الصادرة من القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

وعبر أبطال اللواء الثاني صاعقة قيادةوضابط وصف ضباط وجنود عن سعادتهم بهذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم وتشحذ عزيمتهم لمواصلة الانتصارات.


معبرين عن اعتزازهم وأفتخارهم بمثل هذه الزيارة لجبهات القتال المشتعلة التي ترفع من معنويات المقاتلين وتزيدهم صمود وثبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى