السقطري يتفقد مكتب الزراعة والري بسقطرى ويطلع على انجاز أعمال الترميم

تفقد معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اللواء سالم عبدالله السقطري، صباح اليوم، مكتب الزراعة والري بمحافظة أرخبيل سقطرى، برفقة وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد السقطري ومدير المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني.

والتقى الوزير السقطري بالمدير العام لمكتب الزراعة والري في المحافظة أ. يحي بن ماجد، و الاستاذ عبدالباسط بن غانم مدير مكتب الزراعة والري بمديرية حديبوه وعدد من موظفي المكتب.

ونوقش في اللقاء أهم احتياجات المكتب وعددا من القرارات التي وجه بها معالي الوزير والفريق الوزاري الذي زار محافظة أرخبيل سقطرى في شهر شعبان الفائت .

وأكد الوزيرالسقطري بإن الوزارة حريصة على تلبية احتياجات المكتب وأولوياته، لانعاش القطاع الزراعي في المحافظة وإسهامه في تغذية السوق المحلي بالخضار والفواكه.

وأطلع السقطري على أعمال الترميمات الجارية وتأثيت مكتب الزراعة والري في المحافظة، مشيدا بسرعة إنجاز الأعمال وإعادة تأهيل المكتب. من جانبه ثمن المدير العام لمكتب الزراعة والري بالمحافظة الاستاذ يحي بن ماجد زيارة معالي الوزير لمكتب الزراعة والري ودعمه لاحتياجات المكتب، وحرصه على تذليل كافة التحديات والصعوبات الماثلة أمامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى