إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تقيم لقاء تشاوري لتقييم عمل إدارات المرأة في المديريات

أقامت إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين ، صباح اليوم بالعاصمة زنجبار ، لقاء تشاوريا لتقييم عمل الادارات بالمديريات ، بحضور الأستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة .

وفي كلمته خلال اللقاء التقييمي السنوي لإدارة المرأة الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، أشاد الاستاذ خالد العبد ، بدور المرأة في المحافظة في شتى المجالات ومشاركاتها السياسية الفعالة اليوم .

مشيرا إلى أهمية العنصر النسائي في كافة المواقع القيادية ، وضرورة تحملها المسؤلية في نهضة المجتمع ، والدور الذي من خلاله يمكنها من أحداث نقلات نوعية ، والتوعية المجتمعية في محيط الأسرة لتحصين الشباب من التطرف ، والمخدرات ، والتي يحاول العدو زراعتها بين أوساط شبابنا لخلق جيل فاسد ومنحرف غير قادر على ابسط أمور الحياة العملية .

داعيا ادارة المرأة والطفل إلى بذل مزيداً من الجهود في سبيل إنجاح اتجاهات المجلس الانتقالي ، وتنمية روح العلاقات الاجتماعية والنسوية ، وتعزيز قيم ترابط النسيج الاجتماعي الجنوبي ، للمضي قدما نحو استعادة الدولة التي ستمنح المرأة كافة حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وافتتحت اللقاء التقييمي مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي ابين ، الاستاذه وجدان ماسك بكلمة ترحيبية ، حيت من خلالها الاخوات الحاضرات ، شاكرة لهن حضورهن والذي يمثل خطوة إيجابية في تقييم عمل نشاط إدارات المرأة والطفل بالمديريات ، وكذا تدارس احتياجات الإدارات والاطلاع على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل .

مؤكدة أن هذا اللقاء التشاوري يهدف إلى تقييم عمل الادارات خلال عام 2021 ورسم آلية عمل للعام 2022 .

واضافت ماسك أننا نتطلع خلال الفترة المقبلة ، إلى تعزيز دور المرأة في المحافظة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة المجتمعية المختلفة ، الهادفة إلى تعزيز الانتماء والهوية الجنوبية والتعايش بين أفراد المجتمع الجنوبي .

وشددت ماسك على أهمية التنسيق والتواصل وتضافر الجهود ، والمضي قدما صوب العمل المؤسسي المنظم والذي تضطلع إليه إدارة المرأة .

ووقف اللقاء أمام نشاط الادارات ، وبحث سبل تفعيل البرامج والخطط بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالإدارة ، ومناقشة جملة من الصعوبات المتعلقة بسير العمل ، ووضع المقترحات لمعالجتها .

حضر اللقاء مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذه جيهان حيدرة ، ومديرة الادارة القانونية المحامية ابتهال ناصر طاهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى