إعلامية المجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور

عقدت الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور ، رئيس الدائرة عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وفي مستهل الاجتماع أشاد الدكتور باسم منصور، بجهود طاقم الدائرة الإعلامية، والإنجاز الذي تم تحقيقه في التغطيات الإخبارية الواسعة لجميع هيئات المجلس الانتقالي، وتنفيذ أنشطة خطة الدائرة لعام 2022م، بمستوى كبير على أرض الواقع.

وناقش الاجتماع الأنشطة المتبقية لخطة الدائرة الإعلامية وجدولة إنجازها خلال شهر ديسمبر،والتحضيرات لأنشطة عام 2023م، بالإضافة للاستعدادات اللازمة لتغطية احتفالات شعب الجنوب والفعاليات الرئيسة للذكرى الـ55 لعيد الاستقلال، وبما يليق بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي تزامنا مع إحتفاء الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي وذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات بما يتجلى بواحدية المصير وعمق الشراكة بين الجنوب والإمارات.

واستعرض الاجتماع المشاركة الفاعلة للدائرة الإعلامية في التحضيرات لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مشيدا بالإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب في التحضيرات الجارية والإسهام في إنجاح هذا الحدث التاريخي.

كما تطرق الاجتماع لبرامج عمل الطاقم الإعلامي، والمهام التي تم تقسيمها بين أعضاء الدائرة، متناولا تقارير إنجازات أقسام الدائرة لشهري أكتوبر ونوفمبر، والتحضير لرسم خارطة طريق عمل الدائرة للعام القادم، جرى عقبها استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى