بدعم إماراتي.. مؤسسة عدن لكفالة الأيتام توزع 500 سلة غذائية لأسر اليتامى بعدن

عدن 24 / غمدان الشعيبي :

دشنت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام صباح اليوم السبت، حملة توزيع السلل الغذائية لشريحة الأيتام ضمن مبادرة مليون وجبة المقدمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بدار سعد في العاصمة عدن.

وتأتي هذه الحملة بإشراف مباشر من الغرفة التجارية بعدن، وتنفيذ مؤسسة عدن لكفالة الأيتام والتي استهدفت 500 اسرة من شريحة الأيتام بعموم مديريات العاصمة عدن.

وخلال التدشين توافد الكثير من الأسر المستفيدة من الحملة إلى مدرسة الشوكاني الواقعة بمديرية دار سعد، لاستلام السلل الغذائية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن حملتها الإنسانية لدعم ذوي الاحتياجات واليتامى في عدن، تحت شعار حملة المائة مليون وجبة المقدمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ورحبت أ. ناهد عثمان رئيسة مؤسسة عدن بجميع الحضور من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والسياسية، مثمنة بدور الغرفة التجارية التي أشرفت على الحملة، ودولة الإمارات على دعمها الخيري لأسر اليتامى في عدن وعموم المحافظات المحررة. 

حضر التدشين : أ. رائد ضباب مدير عام دار سعد، واللواء الركن صالح البكري وكيل أول لمحافظ محافظة لحج، وابوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية في عدن، وأ. جلال علي رئيس اللجان المجتمعية بدار سعد ، والعقيد محمد علوي نائب المنطقة الأمنية السابعة، و أ. أيمن الاهدل رئيس مؤسسة ميار، و أ. أبوبكر الميسري رئيس الهيئة الاستشارية في العاصمة عدن، و أ. عصام وادي مدير عام جميعات الشؤون الاجتماعية والعمل، ومحمد المرفدي وعبدالجليل المرفدي ممثلو فريق بصمات الخيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى