انتقالي العاصمة عدن يختتم دورة “أسس ومفاهيم الإدارة الحديثة” لمديري إداراته التنفيذية واللجان المجتمعية

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بـ”المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة”، والتي اقيمت بالتعاون والتنسيق مع إدارة المعهد الوطني للعلوم الإدارية، بالعاصمة عدن، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس.
وألقى المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة في ختام الدورة، هنأ فيها المشاركين على نجاح الدورة، متمنياً أن يعكسوا كل ماتلقوه من مفاهيم واسس هامة، على أرض الواقع، لخدمة المواطن ومصالحه العامة سوى في العاصمة عدن، أو على مستوى الجنوب عامة.
من جانبه، أشاد الدكتور جمال عبدالغفور، عميد المعهد، بالمشاركين وانضباطهم في الحضور، متمنيا أن يكونوا قد استفادوا من الدورة، مؤكدا بان أبواب المعهد ستبقى مفتوحة لكل من أراد تطوير معارفه وتحديث مداركه واكتساب خبرات إضافية جديدة ومتجددة.
كما، ألقى الأستاذ عصام عبده علي، نائب تنفيذية انتقالي العاصمة عدن كلمة، أكد من خلالها، اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بتأهيل الكوادر الجنوبية ورعايتها، وإعادة بناء قدراتها القيادية على أسس علمية حديثة وسليمة واكسابهم المهارات التي تمكنهم من قيادة المرحلة القادمة بكل ثقة واقتدار.
عقب ذلك قام المهندس هيثم ونائبة عصام عبدة، والدكتور عبدالغفور، بتوزيع الشهادات على المشاركين كثمرة للجهود التي بذلوها من خلال تفاعلهم المتميز خلال ايام انعقاد الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى