السلطة المحلية في مديرية #المعلا تغلق أكثر من 30 محل لبيع المواد الغذائية”لهذا السبب”

لليوم الثاني على التوالي تواصل السلطة المحلية في مديرية المعلا بالعاصمة عدن حملتها لضبط اسعار المواد الغذائيه في البقالات ومنافذ البيع.
ووفقاً لتوجيهات الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا نفذت اللجنة المختصة بمراقبة انضباط اسعار محلات بيع المواد الغذائية بما يتناسب مع مواكبة حالة التعافي الذي يشهدها الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية.
وضبطت الحملة أكثر من ثلاثين محل غير ملتزم بإشهار الاسعار بالإضافة إلي عدم تخفيض أسعار السلع بما يناسب مع هبوط العملات الأجنبية وفقا للائحة وزراة الصناعة والتجارة وتم إغلاقهم جميعا.
وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة الاخ خالد كباب أن الحملة ستستمر وسيتم متابعة اسعار الصرف ومطايقة نسبة الهبوط مع نسبة الانخفاض في الأسعار محذرا المخالفين من عقوبات وإجراءات قاسية مؤكدا توسع عمل الرقابة وستشمل جميع شوارع وأحياء المديرية.
هذا وقد أصدر مدير مديرية المعلا قرار بتشكيل لجنة لمتابعة أسعار المواد الغذائية من الاخؤة مدراء مكاتب الصناعة والتجارة و الأشغال العامة والاستاذ هاني باسباع القائم بأعمال رئيس اللجان المجتمعية في المديرية وعهد الهاشمي مدير مكتب مدير عام المديرية.
رافق الحملة في النزول قوة من قوات الحزام الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى