مدير عام دار سعد يتفقد عدداً من المرافق والمؤسسات الحكومة بالمديرية

تواصلا لبرنامج الزيارات التفقدية الذي ينفذها الاستاذ رائد ضباب الطوسلي مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن للإطلاع على المرافق والمؤسسات الحكومية وتفقد سير العمل فيها ضمن برنامج الزيارات الميدانية الذي ينفذها في معظم المناطق بالمديرية.

أطلع الطوسلي على سير العمل في مبنى مؤسسة الكهرباء المنطقة الثانية عدن، وعقد اجتماعا ضم مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن م. سالم الوليدي ومدير المنطقة الثانية م. توفيق هزاع وإدارة المنطقة الثانيه كهرباء عدن .

وفي الاجتماع الطوسلي الترتيبات والاجراءات المتخدة لتنفيذ مشروع تحسين البنية التحتية لشبكة الكهربائية في مديرية دارسعد.

واستعرض الاجتماع احتياجات ومتطلبات المشروع الذي يتضمن تركيب وبناء هنجر خاص لصيانة المحولات بالإضافة إلى تركيب وبناء محولات ومد كابلات كهربائي بمنطقة البساتين و بئر فضل إلى جانب محطة التوليد التي يتم إنشاءها هذه الفتره في منطقة دارسعد الشرقية لتغدي كل من منطقة الشرقية والغربية بالإضافة إلى محطة التوليد الجاري عملها في منطقة بئر فضل بدارسعد ، بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بدارسعد ومؤسسة الكهرباء .

وأكد الطوسلي على ضرورة الأسرع في المشروع مشيرا الى ان هذه المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها تعد تكملة للجهود الذي تبدلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

وتفقد الطوسلي سير العمل في المجمع الصحي بدارسعد ، عقد خلالها اجتماعا ضم مديرة الصحة بالمديرية وإدارة المجمع مستمعا من مديرة مكتب الصحة إلى مجمل الأنشطة الصحية التي يقدمها المجمع والصعوبات التي يوجهها ، أكد خلالها المامور دعمه لكافة الجهود داعيا إلى مضاعفة الجهود والعمل على تقديم الرعاية الصحية لسكان المديرية.

زيارة مأمور دارسعد شملت أيضا مبنى البريد الرئيسي بالمديرية اطلع من خلالها على آلية سير العمل اجراءات صرف الرواتب مشدد بذات الصدد على مضاعفة الجهود وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمديريه لكافة جهود الموظفين والعمل على تدليل كل المعوقات التي تعترض سير العمل في مبنى البريد والتي تعتكس وبشكل إيجابي بخدمة المواطن ،

وخلال زيارته لمركز الخدمات ( السنترال ) اشاد الطوسلي بالجهود الكبيره الذي يبدلها القائمين على خدمة المشتركين تجاه أبناء المديرية . قدم فيها مدير السنترال احصائية لعدد الخدمات والمشتركين ومعها خطة النظام الخدمي الذي يستهدف المشتركين للارتقاء بمستوى الخدمات،

وفي محطته الاخيره زار الطوسلي حوش ومبنى مجمع الورش التابع لصندوق النظافة والتحسين بعدن والواقع في إطار مديرية دارسعد مطلعا على سير العمل اشاد من خلالها بالدور الكبير والفاعل الذي يقدمه عمال النظافة والطاقم الإداري في نظافة و تحسين المديرية حسب الإمكانيات المتاحة ، مطالبا بمزيد من الحرص في تأدية هذا العمل الهام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى