وصفها بشركة نصب واحتيال .. الدكتور الخلاقي ينفي صلته بشركة إنتاج تسعى للنصب باسم رعاية مسلسل للشاعر “الخالدي”

عدن24 | متابعات


نفى د.علي صالح الخلاقي، صلته بشركة إنتاج تُسمى (رمال حمير للإنتاج الفني والسينمائي)، والتي ذكرت اسمه في إعلان لإنتاج مسلسل تلفزيوني للشاعر (ابو لوزة الخالدي)، كما نفى ونيابتا عن أسرة الخالدي أي صلة لهم بذلك.
وأشار في تعميم له عبر حسابه على فيسبوك، إلى أنه من حقهم مقاضاة من يقوم بذلك النصب وجمع الأموال باسم الشاعر الخالدي صاحب المواقف الوطنية النبيلة.
وقال د.الخلاقي : “أعلن باسمي أنا علي صالح الخلاقي، وباسم أسرة الشاعر الكبير شائف محمد الخالدي، بعد التفاهم معهم، أن لا صلة لنا بما تُسمى (رمال حمير للإنتاج الفني والسينمائي) وعنوانها كما ورد (عدن – المنصورة، بالقرب من مسجد الرحمن، جوال 737260108 ) والتي توزع رسائل إلى تجار يافع وأصحاب محلات الذهب لطلب مبالغ مالية باسم رعاية مسلسل تلفزيوني مزعوم باسم (أبو لوزة الخالدي) .. وبتكلفة ثلاثمئة واثنين وعشرين ألف دولار (322000دولار).. !!!!!!!!!”.
واضاف : “ومن حقنا مقاضاة من يقوم بذلك النصب وجمع الأموال باسم الشاعر الخالدي صاحب المواقف الوطنية النبيلة والذي لم يتكسب في حياته بشعره أو يوظفها للارتزاق كما يفعل اليوم البعض من الشعراء أو من يريد أن يتاجر باسمه”.
وأردف: “كما أرفض استغلال اسمي أنا د.علي صالح الخلاقي الذي وضعني صاحب المنشور المتداول (كاتب سيناريو) ..وأنا برئ من ذلك… أطالب بوقف هذه المهزلة.. قبل أن تصل إلى القضاء”.
ودعا الخلاقي إلى : تعميم ذلك على نطاق واسع لعدم وقوع أحد في حبائل النصب والاحتيال.

هذا وحسب بوست ارفقه د.الخلاقي بمنشوره، أعلنت شركة إنتاج تُسمى (رمال حمير للإنتاج الفني والسينمائي)، عن خطة إنتاج مسلسل عن حياة الشاعر الشعبي اليافعي محمد شايف الخالدي (ابو لوزة)، وتقوم بعرضها على تجار من أبناء يافع لتمويلها، وحددت مبلغ خيالي يتجاوز ثلث مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى